شركة كشف تسربات بجازان

شركة كشف تسربات بجازان

"<yoastmark

شركة الإخلاص كشف تسربات المياه بجازان تقدم لكل عملائنا الكرام خدمات إصلاح تسرب المياه وما ينتج عنها من آثار جانبية خطيرة.
وبالإضافة إلى  ذلك تقدم تقارير كشف معتمدة.
كما لدينا خدمة عملاء للتواصل بشكل مستمر مع الشركة. وتقوم خدمة العملاء بمتابعة العميل بعد تقديم الخدمة لكي يقيس مدى رضا العملاء عن الخدمة التي قدمها الفنى لهم.
وتقوم الشركة بتوفير فني محترف لعلاج المشكلة فى أقل وقت لسكان منطقة جازان. ومن ثم تمتلك الشركة أسطول عمالة قوى يعمل فى مجال الكشف منذ عشرات السنين .
كما توفر معدات وأدوات حديثة، ووسائل متطورة في كشف واصلاح تسربات المياه حيث يمكن للمعدات التي توجد في شركتنا الكشف عن التسريب الموجود على بعد 50 متر.
وتقوم بالكشف عن أى تسرب الكترونيًا بدون إحداث أي تكسير في الجدران.
وتقوم بعمل عزل إذا لزم الأمر نقدم خدمة مميزة لن تجدها فى أى شركة أخرى.
شركة كشف تسربات المياه بجازان
يُعرف تسرب الماء بأنه مشكلة فى توصيلات المياه بمختلف أشكالها. إذا كان ذلك في مواسير الصرف أو في الأكواع أو مختلف أجزاء مواسير المياه .
ومنها: الحنفيات، والخزانات، والسخانات. فتتسبب تلك المشكلة بخروج المياه من المسار المحدد لها إلى خارج المواسير. فتتجمع المياه بالقرب من الأماكن المحيطة بالتسريب كالأرضيات والحوائط. فتسبب الضرر بها نتيجة تفاعلها مع مواد البناء، وتآكل الحديد وتهالك الخرسانة، وبالتالي تفاقم المشاكل في حال التغاضي عن علاجها.
ثم إن خدمات الكشف التى نقدمها تكون بالكشف عن تسربات المياه و إصلاحها بدون تكسير. وذلك باستعمال أحدث الأجهزة الإلكترونية, لكشف تسربات المياه حيث نوفر لك مالك ونقدم لك حل نهائي لارتفاع فواتير المياه , فيمكن لثقب صغير في خط الأنابيب لديك أن يضيف كمية كبيرة من المياه العادمة. ومع استمرار التسرب من هـذا الثقب يكلفك الكثير من المال ويسبب ارتفاع في فواتير المياه الخاصة بك.
لذلك قم باختيار المواسير والمحابس والوصلات وغيرها من المواد الغير ظاهرة والمدفونة في الحوائط والأرضيات من المعادن ذات الجودة العالية . لأن عند حدوث تسرب ستضطر الى التكسير وإتلاف التشطيبات التي قد تكون غالية الثمن عند تأسيسها مرة أخرى وسيكون التصليح مكلف لكن إذا حدث وظهر أي تسربات فعليك بالاتصال بشركة الإخلاص لكشف تسربات المياه.

لماذا تعد شركة كشف تسربات المياه بجازان الافضل؟

تُعد شركة الإخلاص افضل شركات كشف التسربات للأسباب الآتية:
  1. تحل مشكلة التسربات والنشع دون تكسير.
  2. تستعمل أحدث الأجهزة والأدوات في عملية كشف تسربات المياه.
  3. تقوم بالفحص الدقيق للتسربات الظاهرة والغير ظاهرة ويتم إنجاز المهمة على يد فنيين على درجة كبيرة من الخبرة.
  4. توفر فنيين ومهندسين مدربين على كشف التسربات بدون تكسير وإصلاحها بمعدات حديثة وتبديلها بمواد ذات جودة عالية بالضمان.
  5. تستخدم مواسير صرف وتغذية ومحابس ووصلات وغيرها من الأدوات الصحية ذات الجودة العالية.

هل تقومون بإصلاح أضرار التسرب؟

نعم تقوم شركة الإخلاص بأفضل عمليات كشف تسربات المياه وعمل عزل مائي اذا لزم الأمر لنحل لك مشكلات التسربات نهائيًا.
في بعض الأحيان قد تحتاج إلى عملية عزل مائي للحمامات أو الأسقف بعد عملية الكشف . فنحن نقوم بأفضل عملية عزل على الإطلاق مع الضمان فاتصلوا بنا الآن واتركوا لنا مهمة كشف التسربات ومعنا منزلك في أيدي أمينة .
بمرورك من هنا قد وصلت إلى أفضل شركة كشف تسربات المياه بجازان حيث أنه لدينا كل الإمكانيات التى جعلتنا فى الصدارة دائمًا من عمالة قوية وذوى خبرة وأحدث أجهزة ومعدات للكشف وأسعار لا تقبل المنافسة مع كل هذا التميز .
كما نستطيع القيام بعزل الحمامات وعزل المطابخ من جدران وأرضيات لمنع تسريب المياه.
حيث أن عزل الأسطح يعمل علي عدم تسرب مياه الأمطار من خلال سطح المنزل. مما يؤدي إلى إتلاف سقف المنزل أو عمل ماس كهربائي لذلك عليك بعزل الأسطح المنزل .نقدم خدمات عزل المسابح لعدم اختلاط المياه الجوفيه او مياه الصرف للمسبح.
والخزانات للتخلص من مشاكل التسربات.
يتعرض الكثير من الأشخاص إلى ارتفاع فاتورة استهلاك المياه وفي حالة وجود تسربات مياه في الخزانات
يقوم فريق عمل شركة الإخلاص بجازان بمعالجة الشقوق التي تتسبب في التسرب.

ومن أهم مزايا شركتنا:

  • تقوم بعمل عزل مائي للخزانات من خلال شركة عزل خزانات بجازان باستعمال أجود المواد التي تحمي الخزانات لسنوات طويلة.
  • تعتمد على مجموعة من أكفأ العاملين المميزين , لفحص خطوط المياه وخزانات المياه والتأكد من إصلاح العيوب بها, وبالتالي يتم التخلص من جميع المشاكل التي يتعرض لها الأفراد نتيجة التسربات المائية.
  • تعتمد على الكثير من الأساليب الحديثة والمميزة في أعمال كشف التسربات ومنها أعمال الدفينة والاعتماد على الرولات العازلة فتلك الأساليب أثبتت فعاليتها في التخلص من تسربات المياه الخطيرة .

حل إرتفاع فاتورة المياه في مكة

شركة الإخلاص هي الحل الأمثل لارتفاع فاتورة المياه لأن التسرب يستنزف كميات كبيرة من المياه دون جدوى .فيقوم عداد المياه بتسجيل كميات كبيرة من الماء المتدفق خلال التسربات . ومن ثم تهتم شركتنا بتأدية الخدمة بالشكل المثالى حيث تملك الخبرة والكفاءة العالية لتقدم لكل عملائها خدمة كشف تسربات مميزة.
حيث تقوم الشركة بكشف تسربات المياه بمختلف الأماكن. كما تقوم بعلاج المشكلة بيسر وبدون أي تكسير أو فوضى في المبنى، وبالتالي تحصل على خدمة ممتازة وتتخلص من كافة تسربات المياه في المقر.
فالشركة تعلم تمام العلم ما عليها فعله وتقدم لعملائها خدمة شاملة ، فيحصل الجميع على كل ما يريدونه وأكثر. نظرًا لما قد تحدثه تسربات المياه من مخاطر كثيرة في المنازل، وسوف نتعرف على مشاكل تسربات المياه ، وكيف يمكن لشركتنا السيطرة عليها. فهي تمتلك التكنولوجيا الأحدث فى العالم فى مجال كشف التسربات.

شركات كشف تسربات المياه المعتمدة

تقوم شركتنا الإخلاص بإعطاء نموذج فحص تسرب المياه للعميل ليثبت أنه تم الكشف عن أماكن التسرب من خلال شركة كشف معتمدة. وذلك بعد فحص المبنى بالكامل. التقرير يفيد بأن المبنى الخاص بكم خالى من أى تسرب للماء أو يفيد بأن هنالك خلل تم إخطار العميل به وجارى معالجة هذا الخلل وهنا لابد أن تقدم مع التقرير فاتورة إصلاح التسربات لهذا الخلل
ثم يقوم العميل برفع تقرير معتمد مع نموذج فحص التسربات الداخلية للمبنى pdf عن طريق تطبيق شركة المياه والانتظار حتى يتم قبول الطلب.
حيث أن شركتنا الإخلاص تقدم خدماتها بكفاءة وجودة عالية للكشف عن تسربات المياه في الحمامات وفي الخزانات أيضًا. وتقوم بالكشف عن تسربات المياه للفلل والقصور والمدارس والمستشفيات .
وتقوم شركتنا بتمديد شبكات الغاز المركزي بجازان وتتميز بالدقة في تحديد مكان التسرب بالضبط.
وتستعمل الشركة أحدث أجهزة الإنصات الحسي التي تحدد الخلل على وجه التحديد. وعند العثور على المشكلة تعمل سريعًا وبدقة لمعالجة الخلل.
كما أنها تقوم بحل المشاكل التي نتجت من وجود تسربات المياه . مثل عمل عمليات عزل للأسطح والحمامات والخزانات لمحاولة إصلاح ما أفسدته التسربات، فتساعد الشركة على اجتياز المشاكل التي حدثت نتيجة لـ تسربات المياه وحلها، وبالتالي يحصل العميل على خدمة شاملة كل الإجابات وكل الخدمات المتعلقة بتسربات المياه وأعمال العزل بجازان.

مميزات شركة كشف تسربات المياه بجازان

أسعار شركتنا الإخلاص مريحة وتلائم عملائنا فى كل الظروف. بالإضافة إلى العروض التي تقدمها طوال السنة والخصومات الهائلة مع ارخص شركة كشف تسربات بجازان. لأن هدفنا هو راحة عملائنا واكتساب ثقتهم. مع الجودة التي تقدمها الشركة تقدم أسعار ملائمة جدًا للجميع. لأننا نقدر حجم المشاكل والأعباء التى يكون قد وقع بها العميل .
تستعمل شركتنا أجهزة حديثة للكشف عن مكان التسربات ومن هذه الأجهزة أجهزة التحسس الأرضية والتي تحدد مكان التسرب بدقة شديدة.
والآن تقدم شركتنا أجهزة إنذار يتم تركيبها على الأسطح والمواسير تقوم هذه الأجهزة بإصدار صوت عالي عند حدوث تسرب مياه وذلك للعلم بحدوث الخلل فور حدوثه والمسارعة لحله.
كما تقدم شركة الإخلاص زيارات مجانية للأماكن التي حدث بها تسربات مياه لمتابعتها والتأكد من معالجة المشكلة تمامًا.
وتوفر الشركة أيضًا الضمان الذي قد يصل إلى 10 سنوات.
ومن ثم تقدم الشركة خدمة العزل الحراري الكامل للمبنى، لمنع الحرارة المرتفعة من الدخول إلى العقار من الخارج، وخاصة في فصل الصيف،.
وتعتمد الشركة على فريق محترف ذو كفاءة عالية , لتقديم خدمة العزل الحراري وهذا من خلال استعمال  العوازل الحرارية ذات الجودة العالية، فقد تستعمل الفوم والصوف الصخري في عملية العزل الحراري للأسطح .

أضرار تسرب المياه:

  • تتسبب في نوبات حساسية لمرضى الحساسية من الرطوبة التي تكون في الجدران.
  • تؤدى لحدوث حالات ربو لكبار السن، يشكل كل ذلك أيضًُا طقس غير صحي ويصاب أهالي العقار بالأضرار .
  • من الجائز أيضاً اختلاط الماء ببعض الأسلاك الكهربائية الأمر الذي يهدد أمن وسلامة المقيمين بالمنزل.
  • يؤدي تسرب الماء أيضًا الى ظهور رائحة كريهة في المنزل.
  • انتشار الرطوبة التى تقوم بعمل صدأ للحديد الذي يتسبب في تساقط البنيان وانتشار الحشرات والسوس فى الأخشاب. وهذا من الممكن أن يسبب تساقط الجبس وأعمال الديكور.
ولهذا شركة الإخلاص لكشف تسربات المياه بجازان تحل لك عزيزى العميل هذه المشاكل بأرخص التكاليف ودون إحداث أى ضرر أو تكسير بالمنزل.

علامات تدل على وجود تسربات للمياه

  1. عادة ما ترافق تسربات المياه زيادة في فاتورة المياه عن الأمر المعتاد لها وهذا ما يؤكد أن هنالك خلل في مكان ما.
  2. أيًا من الأشكال غير المحببة التي تظهر بالحوائط والأسقف من علامات تشوه أو تساقط للدهانات تعني بالتأكيد أن هنالك تسرب بالمياه يُحدث تفاعل خفي داخل تلك الحوائط.
  3. الشعور برطوبة الأرضيات لما بها من مياه مُسربة بغير أماكن تواجدها الطبيعية يزيد من احتمالية تسرب الماء بأرضيات المنزل.
  4. من الممكن كذلك الاستدلال على حركة المياه الجارية بالمواسير بغير الأوقات المستعملة بها، أي دون استعمالك الصنابير ومختلف مصادر المياه الأخرى.
  5. رائحة العفن واحدة من العلامات التي تنتج بعد زيادة الرطوبة التي توجد بالحوائط والتي يمكن ملاحظتها بشكل كبير في الأسقف أو الأرضيات.

أجهزة كشف تسربات المياه بجازان

الأجهزة المستعملة فى شركة الاخلاص هي :
  1. جهاز أكوا فون وهو من أحدث الأجهزة العالمية التي تعمل بكفاءة عالية عن طريق غاز النيتروجين لاكتشاف أي تسرب للمياه حتى ولو كان دقيقًا من خلال إصدار اهتزازات تحدد مكان الترسب بدقة متناهية.
  2. الجهاز الكهرومغناطيسي والذي يعمل بواسطة  إرسال موجات كهرومغناطيسية لأنابيب المياه بصورة لاسلكية .
  3. جهاز الميكروفون الأرضي وهو يعمل من خلال استعمال  ميكروفون أرضي للاستماع لأصوات تسربات المياه .
  4. الجهاز المشهور جيوسكر والذي يعمل من خلال التحليل الميكروبيولوجي.
  5. جهاز RTL  الجهاز الألماني الذي يقدم حلولًا فعالة في مجال تسربات المياه .
  6. جهاز TDS والذي يحلل نسبة الأملاح المعدنية ونسبة الكلور في المياه.

خدمات شركتنا لكشف تسربات المياه

تفاعل المياه مع المواسير والمواد الكيميائية والمركبات العضوية التي تشتمل عليها الأسطح أو الجدران والحوائط من الممكن أن تسبب مشاكل صحية. لذلك شركة الإخلاص لكشف تسربات المياه بجازان تنصح بعملية مراجعة وفحص بشكل مستمر للمنازل والمواسير الخاصة بالمياه وشبكات الصرف. وذلك للتأكد من عدم وجود مشكلات في عمليات سريان المياه داخل الحوائط والجدران تجنبًا للمشكلات التي قد تحدث في المستقبل.
تُعتبر مشكلات تسربات المياه في الأسطح من أخطر وأكبر المشكلات التي تواجه سكان المملكة على وجه التحديد. حيث أن مشاكل المياه التي تنبعث داخل المباني والمنازل من شأنها أن تؤثر على أساس المنازل على المدى البعيد بصورة كبيرة وضارة نتيجة تفاعل المياه مع المركبات الكيميائية والمعادن ،التي تدخل في تكوين ونشأة المنزل .
وتُعتبر الأجهزة التي نعتمد عليها  أكثر أمانًا وراحة للعملاء تحديدًا لأننا لا نقوم باستعمال أدوات الحفر أو التكسير المبالغ فيها أو العشوائية بداخل المنازل والمنشآت وذلك حفاظًا منا على أن ننال ثقة وإعجاب العملاء في شركتنا.
ماذا تقدم شركة الإخلاص لكشف تسربات المياه؟
التسرب هو إعداد المياه المفقودة من الشبكة الداخلية عقب العداد من خلال  التمديدات والمرافق الصحية داخل المنزل فيكون إما ظاهرًا أو مختفيًا وتظهر اضراره فيما بعد. لهذا عليك القيام بعملية الكشف بصفة مستمرة. حتى تتجنب أخطار التسرب السلبى التى لا تظهر أعراضه إلا بعد تفاقم المشكلة والتأثير بصورة سيئة على المبنى.

الخدمات التي تقدمها شركة الإخلاص لكشف التسربات

 ومن أجل كل ذلك تقدم شركتنا التالى:
  • شركة الإخلاص تأتيك فى أسرع وقت فور اتصالك بخدمة العملاء لدينا.
  • المساعدة الأمهر في كشف تسربات المياه بجازان لأن الشركة تمتلك أكفأ المهندسين المتخصصين في مجالاتهم.
  • استخدام أحدث الأجهزة الإلكترونية دون الحاجة للتكسير ونقوم بالإصلاح علي الفور .
  • أفضل كشف تسربات مع عمل الصيانة الدورية لإيقاف خلل التسربات (تسربات المياه -تسربات الغاز ) أي خلل.
  •  عمالة ماهرة ومدربة على كشف التسربات والعزل المائي وعزل الخزانات والعزل بالفوم بأحدث الأساليب المستعملة في التسربات .
  • طاقم العمالة لدينا يتصف بالأمانة والدقة ولن يقوم بعمل أى فوضى أو إزعاج فى المكان .
  • يقوم الخبراء والمتخصصون في شركتنا بتدريب كافة العمال على علاج مشكلات الأسطح والخزانات وغيرها من مشكلات تسربات المياه, حيث يتم تدريب العاملين في معامل الشركة الخاصة بنا.
  • استعمال معدات ومركبات آمنة تمامًا على أساس المنازل وصحة الإنسان بصورة كاملة .
حل مشكلة تسرب المياه
شركتنا هي أفضل من يقدم حلول لمشكلة تسرب المياه لأنها تقوم بالأعمال التالية:
  1.  تتعامل مع مشكلات تسرب الماء بشكل أمثل من حيث العزل والحماية حيث أننا لدينا مواد جيدة تمنع تسرب الماء نهائيًا.
  2. المرونة في العمل والالتزام بخطة العمل ومواعيد التسليم المتفق عليها.
  3. تقوم بفحص مواسير الصرف الصحى و مواسير المياه وتستبدل التالف منها.
  4. تركيب عوازل للأسطح التي تكون مبلطة ويتم تركيبه فوق سيراميك الحمام.
  5. تركيب عازل اسمنتى حول قاعدة الحمام حيث من أهم امتيازات العزل الاسمنتى انه يدوم لأطول فترة وله قدرة كبيرة على عزل الأسطح الخرسانية.
  6. تستخدم مادة الكلاوت لإغلاق مكان المسام والشقوق بالأسقف والجدران فلها قدرة كبيرة على التمدد داخلها.
error: Content is protected !!
Scroll to Top